الصورة الشعرية فى العصر الاموى بين الحقيقة والرمز(دراسة تحليلية فنية)

المؤلف الرئيسي: على على صبح
مؤلفين آخرين: زكريا عبد المجيد النوتى, عبد الحليم حفنى احمد (مشرف)
التاريخ الميلادي: 2007
موقع: القاهرة
الصفحات: 421
نوع المحتوى: رسائل جامعية
اللغة: العربية
الدرجة العلمية رسالة دكتوراه
الجامعة جامعة الازهر
الدولة مصر
المصدر: مكتبة جامعة الأزهر
الحالة تمت المناقشة
قواعد المعلومات: Thesis
المستخلص: توصلت الدراسة الى شيوع الرمز فى الشعر الاموى واعتباره ظاهرة توجه اليها كثير من الشعراء على غير قصد منهم فجاءت صور الحيوان والطير والطلل والمراة رامز لمعانى الفقد والحرمان تارة ومشاعر الخوف والقل تارة ورامز الى حزب المشاعر السياسيى او الى معتقدة ورؤية فى ا
الوصف توصلت الدراسة الى شيوع الرمز فى الشعر الاموى واعتباره ظاهرة توجه اليها كثير من الشعراء على غير قصد منهم فجاءت صور الحيوان والطير والطلل والمراة رامز لمعانى الفقد والحرمان تارة ومشاعر الخوف والقل تارة ورامز الى حزب المشاعر السياسيى او الى معتقدة ورؤية فى ا
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
LEADER 01363nam a2200265Ia 4500
001 01482920
040 |a مكتبة جامعة الأزهر 
041 |a ara 
100 |a على على صبح  |e مؤلف 
245 |a الصورة الشعرية فى العصر الاموى بين الحقيقة والرمز(دراسة تحليلية فنية) 
260 |a القاهرة 
260 |c 2007 
300 |a 421 
336 |a رسائل جامعية 
502 |b رسالة دكتوراه 
502 |c جامعة الازهر 
502 |g مصر 
520 |a توصلت الدراسة الى شيوع الرمز فى الشعر الاموى واعتباره ظاهرة توجه اليها كثير من الشعراء على غير قصد منهم فجاءت صور الحيوان والطير والطلل والمراة رامز لمعانى الفقد والحرمان تارة ومشاعر الخوف والقل تارة ورامز الى حزب المشاعر السياسيى او الى معتقدة ورؤية فى ا 
653 |a الشعر العربى ـ تاريخ ـ العصر الاموى 
700 |a زكريا عبد المجيد النوتى  |e مشرف 
700 |a عبد الحليم حفنى احمد  |e مشرف 
700 |a على على صبح  |e مشرف 
940 |a تمت المناقشة 
995 |a Thesis 
999 |c 99181  |d 99181 

عناصر مشابهة