المؤلف الرئيسي: | الخياط، هبة محمد |
---|---|
التاريخ الميلادي: |
2005
|
الصفحات: | 378 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة ماجستير |
الجامعة | جامعة عين شمس |
الدولة | مصر |
المصدر: | غير محدد |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | أدت موجة التجارب التى تعرضت لها الحياة الموسيقية فى نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين والتى كان هدفها تحرير الموسيقى من النظم التقليدية فى جميع عناصرها وتنظيم المادة الموسيقية تنظيمياً جديداً أدى ذلك إلى ظهور مذاهب وتيارات موسيقية جديدة هدفت إلى |
الوصف | أدت موجة التجارب التى تعرضت لها الحياة الموسيقية فى نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين والتى كان هدفها تحرير الموسيقى من النظم التقليدية فى جميع عناصرها وتنظيم المادة الموسيقية تنظيمياً جديداً أدى ذلك إلى ظهور مذاهب وتيارات موسيقية جديدة هدفت إلى |
LEADER | 01120nam a2200229Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 1564333 | ||
040 | |a غير محدد | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a الخياط، هبة محمد |e معد | ||
245 | |a أسلوب أداء تنويعات البيانو عند كامل الرمالى | ||
245 | |b دراسة تحليلية عزفية | ||
260 | |c 2005 | ||
300 | |a 378 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة ماجستير | ||
502 | |c جامعة عين شمس | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a أدت موجة التجارب التى تعرضت لها الحياة الموسيقية فى نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين والتى كان هدفها تحرير الموسيقى من النظم التقليدية فى جميع عناصرها وتنظيم المادة الموسيقية تنظيمياً جديداً أدى ذلك إلى ظهور مذاهب وتيارات موسيقية جديدة هدفت إلى | ||
653 | |a كامل الرمالى | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 285298 |d 285298 |