العنوان بلغة أخرى: |
Creating a chemical treatment of clay to form contemporary artistic handcraft.
|
المؤلف الرئيسي: |
طه، أيمن أحمد دسوقى |
مؤلفين آخرين: |
محمد ماهر السيد, هديل حسن إبراهيم رأفت
(مشرف)
|
التاريخ الميلادي: |
2005
|
الصفحات: |
334 |
نوع المحتوى: |
رسائل جامعية |
اللغة: |
العربية
|
الدرجة العلمية |
رسالة دكتوراه |
الجامعة |
جامعة عين شمس كلية التربية النوعية / التربية الفنية/ |
الدولة |
مصر |
المصدر: |
غير محدد
|
الحالة |
تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: |
Thesis |
المستخلص: |
تعد الخامات مصدر لا نهائي لإلهام الفنان الحساس فقد توحي ألوان الخامات وقيمتها السطحية وصفاتها الأخرى للفنان ابتكارات عديدة في العمل الفني . br فالتجريب بالخامة تجعل الفنان يجابه مشكلاته مثلما يجابهها العالم فيحدد مشكلته ويضع لها المناسب من الفروض ، ثم يتن |
الوصف |
تعد الخامات مصدر لا نهائي لإلهام الفنان الحساس فقد توحي ألوان الخامات وقيمتها السطحية وصفاتها الأخرى للفنان ابتكارات عديدة في العمل الفني . br فالتجريب بالخامة تجعل الفنان يجابه مشكلاته مثلما يجابهها العالم فيحدد مشكلته ويضع لها المناسب من الفروض ، ثم يتن |