المؤلف الرئيسي: | عبد الخالق، احمد سعيد احمد |
---|---|
التاريخ الميلادي: |
2003
|
الصفحات: | 156; |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة ماجستير |
الجامعة | جامعةعين شمس/كليةالتربية النوعية/التربية الموسيقية |
الدولة | مصر |
المصدر: | غير محدد |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | تميزت موسيقى القرن العشرين باستخدام الإيقاعات الحرة والهارمونيات المتنافرة الحديثة والتي تميزت باستخدام التآلفات العنقودية Cluster المبينة على مسافات الثانية الكبيرة والثانية الصغيرة وقلة استخدام خط المازورة وتعدد الموازين في العمل الموحد، هذا إلى جانب بع |
الوصف | تميزت موسيقى القرن العشرين باستخدام الإيقاعات الحرة والهارمونيات المتنافرة الحديثة والتي تميزت باستخدام التآلفات العنقودية Cluster المبينة على مسافات الثانية الكبيرة والثانية الصغيرة وقلة استخدام خط المازورة وتعدد الموازين في العمل الموحد، هذا إلى جانب بع |
LEADER | 01273nam a2200217Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 1568523 | ||
040 | |a غير محدد | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a عبد الخالق، احمد سعيد احمد |e معد | ||
245 | |a اثر استخدام بعض العناصر الموسيقيه المتجدده في النصف الثاني من القرن العشرين في اثراء ماده الصولفيج. | ||
260 | |c 2003 | ||
300 | |a 156; | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة ماجستير | ||
502 | |c جامعةعين شمس/كليةالتربية النوعية/التربية الموسيقية | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a تميزت موسيقى القرن العشرين باستخدام الإيقاعات الحرة والهارمونيات المتنافرة الحديثة والتي تميزت باستخدام التآلفات العنقودية Cluster المبينة على مسافات الثانية الكبيرة والثانية الصغيرة وقلة استخدام خط المازورة وتعدد الموازين في العمل الموحد، هذا إلى جانب بع | ||
653 | |a موسيقى القرن العشرين | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 289488 |d 289488 |