LEADER |
01296nam a22002777a 4500 |
001 |
1492716 |
040 |
|
|
|a قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية
|
041 |
|
|
|a ara
|
100 |
|
|
|9 494177
|a Nasser, Yaman
|e Auth
|
245 |
|
|
|a Using Social Network and Gamification to Improve Stakeholders Involvement in Requirement Elicitation, Prioritization and Negotiation
|
246 |
|
|
|a إستخدام الشبكة الإجتماعیة وتقنیات اللعب في تحسین إنخراط مستخدمي النظام في تحدید متطلباته وأولویاته
|
260 |
|
|
|a بيرزيت
|c 2018
|
300 |
|
|
|a 1 - 145
|
336 |
|
|
|a رسائل جامعية
|
502 |
|
|
|b رسالة ماجستير
|c جامعة بيرزيت
|f كلية الهندسة والتكنولوجيا
|g فلسطين
|o 0012
|
653 |
|
|
|a الشبكات الإجتماعية
|
653 |
|
|
|a مواقع التواصل الإجتماعى
|
653 |
|
|
|a تقنية اللعب
|
653 |
|
|
|a البيانات
|
653 |
|
|
|a المشاريع
|
700 |
|
|
|9 494178
|a Hassouneh, Yousef
|e Advisor
|
856 |
|
|
|u http://search.mandumah.com/Record/921452
|y المستخلص من قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية
|
940 |
|
|
|a تمت المناقشة
|
950 |
|
|
|c 921452
|
995 |
|
|
|a Thesis
|
999 |
|
|
|c 314435
|d 314435
|