المؤلف الرئيسي: | عبد الرازق عبد الحميد حويزى |
---|---|
مؤلفين آخرين: | ابراهيم صبرى راشد, محمد على سعد (مشرف) |
التاريخ الميلادي: |
2006
|
موقع: | ايتاى البارود |
الصفحات: | 268 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة ماجستير |
الجامعة | جامعة الازهر |
الدولة | مصر |
المصدر: | مكتبة جامعة الأزهر |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | فمن خلال هذه المعايشة المستمرة للإنتاج الشعري الرومانسي لدى مدرستي الديوان وأبو لو ،استطعنا أن نخرج بهذه الدراسة المنهجية التي تعتبر في كثير من جوانبها ذات سمت جديد ورؤية واضحة ،وأن نصل إلى كثير من النتائج المهمة التي نهدف إلى إبرازها في خاتمة هذا البحث |
الوصف | فمن خلال هذه المعايشة المستمرة للإنتاج الشعري الرومانسي لدى مدرستي الديوان وأبو لو ،استطعنا أن نخرج بهذه الدراسة المنهجية التي تعتبر في كثير من جوانبها ذات سمت جديد ورؤية واضحة ،وأن نصل إلى كثير من النتائج المهمة التي نهدف إلى إبرازها في خاتمة هذا البحث |
LEADER | 01367nam a2200265Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 01474461 | ||
040 | |a مكتبة جامعة الأزهر | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a عبد الرازق عبد الحميد حويزى |e مؤلف | ||
245 | |a ملامح الرومانسية بين مدرستى الديوان وابولو"دراسة وموازنة" | ||
260 | |a ايتاى البارود | ||
260 | |c 2006 | ||
300 | |a 268 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة ماجستير | ||
502 | |c جامعة الازهر | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a فمن خلال هذه المعايشة المستمرة للإنتاج الشعري الرومانسي لدى مدرستي الديوان وأبو لو ،استطعنا أن نخرج بهذه الدراسة المنهجية التي تعتبر في كثير من جوانبها ذات سمت جديد ورؤية واضحة ،وأن نصل إلى كثير من النتائج المهمة التي نهدف إلى إبرازها في خاتمة هذا البحث | ||
653 | |a الادب العربى ـ تاريخ ونقد | ||
700 | |a ابراهيم صبرى راشد |e مشرف | ||
700 | |a عبد الرازق عبد الحميد حويزى |e مشرف | ||
700 | |a محمد على سعد |e مشرف | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 90722 |d 90722 |