المؤلف الرئيسي: | محمد توفيق عبد الجواد |
---|---|
مؤلفين آخرين: | صلاح الدين زكى سعيد, محمد زكريا احمد الدرس (مشرف) |
التاريخ الميلادي: |
2008
|
موقع: | القاهرة |
الصفحات: | 255 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة ماجستير |
الجامعة | جامعة الازهر |
الدولة | مصر |
المصدر: | مكتبة جامعة الأزهر |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | إشكالية التراث والمعاصرة أصبحت تتكرر باستمرار مع كل عمل معماري – حديث – يُحاول أن يبني حضوره المحلي, في ظل بُروز مفهوم التواصل مع الموروث المعماري كوسيلة لتحقيق الهوية في العمارة المصرية خلال الربع الأخير من القرن العشرين. والغريب في الأمر هو تث |
الوصف | إشكالية التراث والمعاصرة أصبحت تتكرر باستمرار مع كل عمل معماري – حديث – يُحاول أن يبني حضوره المحلي, في ظل بُروز مفهوم التواصل مع الموروث المعماري كوسيلة لتحقيق الهوية في العمارة المصرية خلال الربع الأخير من القرن العشرين. والغريب في الأمر هو تث |
LEADER | 01321nam a2200265Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 01475186 | ||
040 | |a مكتبة جامعة الأزهر | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a محمد توفيق عبد الجواد |e مؤلف | ||
245 | |a الموروث المعمارى واثره على العمارة المصرية المعاصرة | ||
260 | |a القاهرة | ||
260 | |c 2008 | ||
300 | |a 255 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة ماجستير | ||
502 | |c جامعة الازهر | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a إشكالية التراث والمعاصرة أصبحت تتكرر باستمرار مع كل عمل معماري – حديث – يُحاول أن يبني حضوره المحلي, في ظل بُروز مفهوم التواصل مع الموروث المعماري كوسيلة لتحقيق الهوية في العمارة المصرية خلال الربع الأخير من القرن العشرين. والغريب في الأمر هو تث | ||
653 | |a العمارة المصرية | ||
700 | |a صلاح الدين زكى سعيد |e مشرف | ||
700 | |a محمد توفيق عبد الجواد |e مشرف | ||
700 | |a محمد زكريا احمد الدرس |e مشرف | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 91447 |d 91447 |