المؤلف الرئيسي: | احمد ابراهيم خليل |
---|---|
مؤلفين آخرين: | محمد على سعد (مشرف) |
التاريخ الميلادي: |
2005
|
موقع: | ايتاى البارود |
الصفحات: | 689 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة دكتوراه |
الجامعة | جامعة الازهر |
الدولة | مصر |
المصدر: | مكتبة جامعة الأزهر |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | فن السخرية فى هذه الرسالة يتفرع الى ثلاثة فروع سخرية وطنية وسياسية ،وسخرية اجتماعية ،وسخرية شخصية ،ولكل اتجاه منها ملامح وخصائص تميزه0ثم بعد ذلك فى الباب الثالث يكون التصوير الادبى الذى يتناول الالفاظ والاساليب،والصورة الساخرة،ثم دراسة الموسيقى فى شعر الس |
الوصف | فن السخرية فى هذه الرسالة يتفرع الى ثلاثة فروع سخرية وطنية وسياسية ،وسخرية اجتماعية ،وسخرية شخصية ،ولكل اتجاه منها ملامح وخصائص تميزه0ثم بعد ذلك فى الباب الثالث يكون التصوير الادبى الذى يتناول الالفاظ والاساليب،والصورة الساخرة،ثم دراسة الموسيقى فى شعر الس |
LEADER | 01282nam a2200253Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 01482435 | ||
040 | |a مكتبة جامعة الأزهر | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a احمد ابراهيم خليل |e مؤلف | ||
245 | |a السخرية فى الشعر المصرى فى القرن العشرين | ||
260 | |a ايتاى البارود | ||
260 | |c 2005 | ||
300 | |a 689 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة دكتوراه | ||
502 | |c جامعة الازهر | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a فن السخرية فى هذه الرسالة يتفرع الى ثلاثة فروع سخرية وطنية وسياسية ،وسخرية اجتماعية ،وسخرية شخصية ،ولكل اتجاه منها ملامح وخصائص تميزه0ثم بعد ذلك فى الباب الثالث يكون التصوير الادبى الذى يتناول الالفاظ والاساليب،والصورة الساخرة،ثم دراسة الموسيقى فى شعر الس | ||
653 | |a الشعر العربى ـمصر ـ تاريخ ونقد ـ العصر الحديث | ||
700 | |a احمد ابراهيم خليل |e مشرف | ||
700 | |a محمد على سعد |e مشرف | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 98696 |d 98696 |