المؤلف الرئيسي: | عبد الله محمد سليمان هنداوى |
---|---|
مؤلفين آخرين: | صلاح الدين محمد احمد غراب (مشرف) |
التاريخ الميلادي: |
2007
|
موقع: | القاهرة |
الصفحات: | 326 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة دكتوراه |
الجامعة | جامعة الازهر |
الدولة | مصر |
المصدر: | مكتبة جامعة الأزهر |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | الرسالة تتحدث عن الصور البيانية فى ديوان الحافظ ابن حجر العسقلانى وقد تناولت تحليل الصور البيانية فى المدائح النبوية وغير النبوية والغزل وبينت النص الشعرى عند ابن حجر من منظور معاصر واظهرت خصائص الصور عنده وهذا كله من خلال دراسة النظم مع بيان مدى موازرة |
الوصف | الرسالة تتحدث عن الصور البيانية فى ديوان الحافظ ابن حجر العسقلانى وقد تناولت تحليل الصور البيانية فى المدائح النبوية وغير النبوية والغزل وبينت النص الشعرى عند ابن حجر من منظور معاصر واظهرت خصائص الصور عنده وهذا كله من خلال دراسة النظم مع بيان مدى موازرة |
LEADER | 01303nam a2200253Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 01482926 | ||
040 | |a مكتبة جامعة الأزهر | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a عبد الله محمد سليمان هنداوى |e مؤلف | ||
245 | |a الصور البيانية فى ديوان الحافظ ابن حجر العسقلانى | ||
260 | |a القاهرة | ||
260 | |c 2007 | ||
300 | |a 326 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة دكتوراه | ||
502 | |c جامعة الازهر | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a الرسالة تتحدث عن الصور البيانية فى ديوان الحافظ ابن حجر العسقلانى وقد تناولت تحليل الصور البيانية فى المدائح النبوية وغير النبوية والغزل وبينت النص الشعرى عند ابن حجر من منظور معاصر واظهرت خصائص الصور عنده وهذا كله من خلال دراسة النظم مع بيان مدى موازرة | ||
653 | |a البلاغة العربية ـ البيان | ||
700 | |a صلاح الدين محمد احمد غراب |e مشرف | ||
700 | |a عبد الله محمد سليمان هنداوى |e مشرف | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 99187 |d 99187 |