المؤلف الرئيسي: | صالح ربيعى العزب |
---|---|
مؤلفين آخرين: | محمود جمعة امين (مشرف) |
التاريخ الميلادي: |
2007
|
موقع: | القاهرة |
الصفحات: | 322 |
نوع المحتوى: | رسائل جامعية |
اللغة: | العربية |
الدرجة العلمية | رسالة دكتوراه |
الجامعة | جامعة الازهر |
الدولة | مصر |
المصدر: | مكتبة جامعة الأزهر |
الحالة | تمت المناقشة |
قواعد المعلومات: | Thesis |
المستخلص: | هذه هى الدراسة التى أقدمها عن الصورة الفنية فى شعر الشيخ محمد الأسمر، وقد تناولت فيها مدلول الصورة الفنية وتطورها ومجالاتها فى شعر الشاعر محمد الأسمر ، والبناء الفنى للصورة عنده المتكون من العاطفة والكلمة والخيال والموسيقى ودور كل منها فى تشكيل الصورة، كم |
الوصف | هذه هى الدراسة التى أقدمها عن الصورة الفنية فى شعر الشيخ محمد الأسمر، وقد تناولت فيها مدلول الصورة الفنية وتطورها ومجالاتها فى شعر الشاعر محمد الأسمر ، والبناء الفنى للصورة عنده المتكون من العاطفة والكلمة والخيال والموسيقى ودور كل منها فى تشكيل الصورة، كم |
LEADER | 01215nam a2200253Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
001 | 01483076 | ||
040 | |a مكتبة جامعة الأزهر | ||
041 | |a ara | ||
100 | |a صالح ربيعى العزب |e مؤلف | ||
245 | |a الصورة الفنية فى شعر محمد الاسمر | ||
260 | |a القاهرة | ||
260 | |c 2007 | ||
300 | |a 322 | ||
336 | |a رسائل جامعية | ||
502 | |b رسالة دكتوراه | ||
502 | |c جامعة الازهر | ||
502 | |g مصر | ||
520 | |a هذه هى الدراسة التى أقدمها عن الصورة الفنية فى شعر الشيخ محمد الأسمر، وقد تناولت فيها مدلول الصورة الفنية وتطورها ومجالاتها فى شعر الشاعر محمد الأسمر ، والبناء الفنى للصورة عنده المتكون من العاطفة والكلمة والخيال والموسيقى ودور كل منها فى تشكيل الصورة، كم | ||
653 | |a البلاغة العربية-البيان | ||
700 | |a صالح ربيعى العزب |e مشرف | ||
700 | |a محمود جمعة امين |e مشرف | ||
940 | |a تمت المناقشة | ||
995 | |a Thesis | ||
999 | |c 99337 |d 99337 |