استخدام كائنات التعلم الرقمية التفاعلية في تنمية بعض الجدارات التسويقية والدافعية للإنجاز لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية

العنوان بلغة أخرى: Using Interactive Digital Learning Objects in Developing Some Marketing Competencies and Achievement Motivation of Commercial Secondary School Students
المؤلف الرئيسي: حلاوة، إلهام الشحات أحمد
مؤلفين آخرين: زغلول، برهامي عبدالحميد, طمان، حنان أبو المجد (مشرف)
التاريخ الميلادي: 2018
موقع: طنطا
التاريخ الهجري: 1439
الصفحات: 1 - 196
رقم MD: 929384
نوع المحتوى: رسائل جامعية
اللغة: العربية
الدرجة العلمية رسالة ماجستير
الجامعة جامعة طنطا
الكلية كلية التربية
الدولة مصر
المصدر: قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية
الحالة تمت المناقشة
قواعد المعلومات: Thesis
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
LEADER 01520nam a22002417a 4500
001 1494100
040 |a قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية 
041 |a ara 
100 |9 498925  |a حلاوة، إلهام الشحات أحمد  |e معد 
245 |a استخدام كائنات التعلم الرقمية التفاعلية في تنمية بعض الجدارات التسويقية والدافعية للإنجاز لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية 
246 |a Using Interactive Digital Learning Objects in Developing Some Marketing Competencies and Achievement Motivation of Commercial Secondary School Students 
260 |a طنطا  |c 2018  |m 1439 
300 |a 1 - 196 
336 |a رسائل جامعية 
502 |b رسالة ماجستير  |c جامعة طنطا  |f كلية التربية  |g مصر  |o 0046 
653 |a التعليم الثانوي التجاري  |a تدريس التسويق  |a التسويق الإلكتروني  |a الجدارات التسويقية  |a الدافعية للإنجاز  |a كائنات التعلم الرقمية  |a تكنولوجيا التعليم 
700 |9 233020  |a زغلول، برهامي عبدالحميد  |e مشرف 
700 |9 389013  |a طمان، حنان أبو المجد  |e مشرف 
856 |u http://search.mandumah.com/Record/929384  |y المستخلص من قاعدة المنظومة للرسائل الجامعية 
940 |a تمت المناقشة 
950 |c 929384 
995 |a Thesis 
999 |c 315628  |d 315628